Яндекс.Метрика
الرئيسية / حول العالم / جنوب جزيرة نيوزيلندا المكان الحقيقى للمغامرة
نيوزيلندا

جنوب جزيرة نيوزيلندا المكان الحقيقى للمغامرة

على الرغم من كون 70% من سكان نيوزيلندا يعيشون فى الجزء الشمالى من الجزيرة و الأكثر حضارة إلا أننا نجد أن الجزء الجنوبى منها مكان ملبئ بالأماكن التى يمكن إستكشافها , إستئجار شاحنة مغلقة و القيادة فى أنحاء جنوب الجزيرة يعد الطريقة المثلى لإكتشافها .

تبدء فى كوينز تاون “Queenstown” و التى تمتلئ بالكثير من أفضل المغامرات التى تحلم بها مثل : القفز بالحبال , الطيران الشراعى , التزلج على الجليد و أكثر . فى شمال شرق المدينة تستطيع أن تجد بحيرة واناكا ” Lake Wanaka” حيث يمكنك السباحة و مشاهدة الأسماك , أما على بعد ساعتين و نصف شمال كرايستشيرش “Christchurch” يمكنك النزول للمياه و مشاهدة الدلافين العملاقة .

إقرأ أيضا:  برج لندن "The Tower of London"

جنوب جزيرة نيوزيلندا المكان الحقيقى للمغامرة

و من الأماكن الرائعة التى لا يجب تفويتها هى الحديقة الوطنية فيوردلاند “Fiordland National Park” مع الجدران الشاهقة الموجودة بها و التى يبلغ إرتفاعها 1220 متر , و بأخذ رحلة بالطائرة عبر ميلفورد ساوند “Milford Sound” يمكنك مشاهدة المناظر الرائعة للحديقة , و للسباحة مع أصغر الدلافين فى العالم يمكنك حجز نزهة مع بلاك كات كروز “Black Cat Cruises” في مدينة أكاراوا “Akaroa” و التى تمتد على بعد 80 كيلو متر من كرايستشيرش و بالعودة مرة أخرى إلى كرايستشيرش يمكنك رؤية الحديقة النباتية التى تحتوى على أنواع نباتات من أغرب الأنواع و أكثرها ندرة على الإطلاق.

إقرأ أيضا:  الحاجز المرجاني العظيم (Great Barrier Reef)

جنوب جزيرة نيوزيلندا المكان الحقيقى للمغامرة

و فى نهاية اليوم يمكنك إستكشاف كهوف تي أناو “Te Anau” فى بداية المساء و التى تستغرق حوالى ساعتين و 15 دقيقة و التى تبدأ بركوب القوارب عبر بحيرة تي أناو ثم يقودك الشخص الدليل خلال شبكة من الممرات داخل الكهوف حيث ستري شلالات تحت الأرض ثم في قارب صغير ستدخل المنطقة المظلمة من الكهف و التي تضاء بواسطة الدود المضئ و هى جولة مناسبة لمختلف الأعمار ما عدا الأطفال الرضع.

جنوب جزيرة نيوزيلندا المكان الحقيقى للمغامرة

المصدر.

قيم المقالة من فضلك

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *