Яндекс.Метрика
الرئيسية / إنترنت / الإنترنت على قمة افرست
قمة افرست

الإنترنت على قمة افرست

من خلال الطلب المتزايد من المتسلقين إلى قمم الجبال وخاصة قمة افرست , قررت الشركة الخاصة “Ncell” المختصة بالإتصالات بتوفير الإنترنت الاسلكي على القمة , وهي الشركة الأولى عالميا التي قدمت هذه الخدمة المميزة في أعلى قمم جبال العالم في الهيمالايا “قمة افرست“.

وعلى سفوح هذه القمة والتي يبلغ إرتفاعها (5300 متر فوق سطح البحر) قامت هذه الشركة ب وضع خادم لاسلكي ليقوم ببث الانترنت, وعلى هذا الإرتفاع سوف تكون الإنترنت في متناول الجميع وبسرعة جيدة.

الإنترنت على قمة افرست

وفقا للشركة الداعمة فإن أجهزتها سوف تقدم هذه الخدمة وبأقل الأسعار الممكنة , والتي سوف تنافس جميع الهواتف التي التعمل بالأقمار الصناعية .

في الوقت الحالي فإن تغطية الانترنت متوفرة على ثلث مساحة القمة , ولكن مع المستقبل القريب سوف تقوم الشركة مع المستثمرين إلى توسيع الشبكة لتمتد على طول جبال الهيمالايا ومدينة نيبال , وذالك بتكلفة تصل إلى 100 مليون دولار .

من خلال الطلب المتزايد من المتسلقين إلى قمم الجبال وخاصة قمة افرست , قررت الشركة الخاصة "Ncell" المختصة بالإتصالات بتوفير الإنترنت الاسلكي على القمة , وهي الشركة الأولى عالميا التي قدمت هذه الخدمة المميزة في أعلى قمم جبال العالم في الهيمالايا "قمة افرست". وعلى سفوح هذه القمة والتي يبلغ إرتفاعها…

قيم المقالة من فضلك

تقييم المستخدمون: 5 ( 1 أصوات)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *