حول العالم

أفضل الرحلات القطارية بالهند (قطار أوديسي)

يعد قطار أوديسي الفاخر واحد من أفضل الطرق لإستكشاف الهند الغربية , إستقل قطار أوديسي “Odyssey luxury train ” الفاخر من مومباى فى رحلة رائعة تستمر أسبوع . يتوقف القطار فى مدينة غوا “Goa” المدينة الشاطئية حيث يمكنك التجول فى البلدة القديمة و مشاهدة بقايا كنيسة سانت أوغسطين “St. Augustine Church” ثم قضاء الليلة في منتجع على الشاطئ .

أفضل الرحلات القطارية بالهند 

أفضل الرحلات القطارية بالهند (قطار أوديسي)

و في أوغنطا و إيلورا “Ajanta and Ellora” يمكنك إكتشاف معابد الكهوف القديمة و التى تحتوى على منحوتات بوذية وهندوسية , على طول الطريق أيضاً ستتمكن من زيارة قصور مارثا “Maratha” و مصنع الكاجو فى قرية دامبور “Dhamapur village” و ستتمكن أيضاً من رؤية الحياة البرية مثل مشاهدة النمور, الفهود , الغزلان و الطيور الغريبة و المدهشة , أما في سافجرام “Sevagram” فيمكنك مشاهدة منزل غاندى و الذى أقام فيه فى الفترة الأخيرة من حياته و ستجد أيضاً جميع مقتناياته و موروثاته.

أفضل الرحلات القطارية بالهند (قطار أوديسي)

تعد مدينة مومباى “Mumbai ” هي المدينة الأكثر شعبية فى الهند لذلك لابد أن تستمتع برحلة بحرية فى ميناء بحر العرب , و للإقامة يمكنك المكوث فى فندق بينتليز “Bentley’s Hotel” حيث سنجد أن هذا الفندق يتكون من عدة أبنية.

أما فى المساء فعليك الذهاب لدور السينما حيث يعرض الأفلام الهندية ففى النهاية تعد مدينة مومباى من أكبر المدن فى صناعة السينما على الإطلاق .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى